Close

Book

مايكروسوفت أوفيس 97
سلسة التعليم الإلكتروني

مايكروسوفت أوفيس 97 سلسة التعليم الإلكتروني

Publishers
مركز التعريب والبرمجة لبنان
$10

هذا البرنامج هو لأي شخص يريد الحصول على أقصى ما يمكن من كمبيوتره وبرامجه بأقل قدر ممكن من الوقت والجهد. ستجد أن هذا البرنامج عبارة عن وسيلة مرجعية صريحة وسهلة القراءة. وانطلاقاً من مبدأ أن الكمبيوتر يجب أن يعمل تحت إمرتك، وليس أ، تعمل أنت تحت إمرته، يهدف هذا البرنامج الى مساعدتك على تنفيذ أعمالك بسرعة وفعالية.
عادة، عندما تكون لديك مهمة لا تعرف كيفية إنجازها وتحتاج إلى إتماماها بسرعة، أو عندما تكون منهمكاً في مهمة ما وتصل إلى نقطة لا تعرف ما عليك فعله بعدها، لا يوجد أمر أكثر إزعاجاً من اضطرارك إلى قراءة صفحات وصفحات من المواد التقنية. أنت تريد المعلومات التي تحتاج إليها - لا أكثر ولا أقل - وتريدها حالاً! ويجب أن تكون تلك المعلومات سهلة الإيجاد والفهم.
هذا كل ما يهدف إليه هذا البرنامج. فكل مهمة فيه تبدأ بالموضوع مباشرة دون لف ودوران، وقد تم عرضها خطوة خطوة مدعمة بصور لإضافة مزيد من الوضوح. لا يمكنك أن تتوه بين الأساليب والتعليمات؛ فقط اتبع الخطوات وانظر إلى الصور وستنتهي المهمة دون أن تشعر بذلك.
قد تحتاج من وقت لآخر الانتقال الى مهمة أخرى إذا كانت المهمة التي تقوم بها تتضمن قسم "انظر أيضاً". السبب هو انه يوجد كثير من التشابك بين المهام ولم نود تكرار الأمور. كما أننا وضعنا تلميحات مفيدة هنا وهناك، ونثرنا "تمريناً" من حين لآخر، كل ذلك مع محاولة إبقاء الأمور بسيطة وسلسة بالنسبة لك.
سواء كنت تستعمل أوفيس 97 للعمل أو التسلية، أو لأي سبب آخر، فقد حاولنا تزويد هذا البرنامج بإجراءات لكل الأمور التي نعتقد أنك ستحتاج إلى القيام بها، من أبسط المهام وصولاً إلى أكثرها تعقيداً وغرابة.
لقد تم تصميم هذا البرنامج بحيث يمكنك الانتقال إلى أي قسم تريده،والحصول على المعلومات المطلوبة، ثم إنهاءه وإبقاءه قرب الكمبيوتر إلى حين حاجتك إليه في المرة المقبلة. لكن هذا لا يعني أننا بعثرنا المعلومات يميناً ويساراً. إذا كنت تريد قراءة البرنامج من البداية إلى النهاية ستجد أن هناك تقدماً منطقياً من أبسط المهام إلى أكثرها تعقيداً.

Quantity
Releases Date: 1998-01-01
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-915-7
Available Volumes: 1
Size: 24*17
Share: