Book

باوربوينت 97 بلمحة

باوربوينت 97 بلمحة

Authors
perspection
Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$10

ليس المقصود أن تقرأ هذا الكتاب في ترتيب معين. إنه مصمم بحيث يمكنك الانتقال إلى أي قسم تريده والحصول على المعلومات المطلوبة ثم إغلاقه وإبقاءه قرب االكمبيوتر إلى حين حاجتك إليه في المرة المقبلة. لكن هذا لا يعني أننا بعثرنا المعلومات يميناً ويساراً. إذا كنت تريد قراءته من البداية إلى النهاية ستجد أن هناك تقدماً منطقياً من أبسط المهام إلى أكثرها تعقيداً. إليك نظرة عامة سريعة.
أولاً، نفترض أن باروبوينت 97 مثبت في كمبيوترك من قبل. إذا لم يكن كذلك، يسهل معالج الإعداد (Setup Wizard) عملية التثبيت إلى درجة أنك لن تحتاج إلى مساعدتنا أبداً. لذا، وخلافاً لمعظم الكتب الأخرى، لا يبدأ هذا الكتاب بتعليمات التثبيت ولائحة المتطلبات. فكل هذه الأمور تحت سيطرتك مسبقاً.
تغطي الفصول 2 إلى % الأساسيات: تشغيل مايكروسوفت باوربوينت 97؛ والعمل مع القوائم وأشرطة الأدوات ومربعات الحوار؛ وكتابة النص في عرض الشريحة والعرض المفصل؛ وإعادة ترتيب الشرائح وتعديلها؛ وإضافة ألوان وتأثيرات خاصة إلى الشرائح؛ ورسم الكائنات وتعديلها؛ وحفظ العروض التقديمية.
تشرح الفصول 6 إلى 8 المهام المفيدة لتحسين مظهر العرض التقديمي: إدراج كائنات وسائط متعددة (لقطات فنية وصور وأصوات وفيديو)؛ وسماع الأصوات ومشاهدة الأفلام؛ وإدراج تخطيطات إكسل وجداول وورد والتخطيطات التنظيمية ونصوص ووردآرت الفنية وتخطيطات غراف.
يشرح الفصل 9 المهام الضرورية لإكمال العرض التقديمي وإنشاء ملاحق للمعلَق (المتحدث) والجمهور (الحضور).
يشرح الفصلان 10 و 11 المهام المهمة لتحضير العرض التقديمي وتقديمه: إعداد العرض؛ وإضافة تأثيرات انتقالية وحركات؛ وإنشاء ارتباطات تشعبية إلى الشرائح والبرامج الأخرى.
يقدم الفصل 12 المعلومات التي ليست حيوية لاستعمال باوربوينت لكنها تساعد على العمل بفعالية أكبر، كإعداد خيارات باروبوينت،وتسجيل الماكروات وتشغيلها، وتخصيص أشرطة الأدوات وأزرارها.

Quantity
Releases Date: 1997-08-26
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-009-5
#Pages: 264
Available Volumes: 1
Size: 24*17
Share: