Book

وورد 97 بلمحة

وورد 97 بلمحة

Authors
perspection
Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$10

أولاٌ، نفترض أن وورد 97 مثبتاً في كمبيوترك من قبل. إذا لم يكن كذلك، يسهل معالج الإعداد (Setup Wizard) عملية التثبيت إلى درجة أنك لن تحتاج إلى مساعدتنا أبداً. لذا،وخلافاً لمعظم الكتب الأخرى، لا يبدأ هذا الكتاب بتعليمات التثبيت ولائحة المتطلبات. فكل هذه الأمور تحت سيطرتك مسبقاً.
تغطي الفصول 2 إلى 4 الأساسيات: تشغيل مايكروسوفت وورد 97؛ وإنشاء مستند وكتابة النصوص وتحريرها وتنسيقها؛ وإعداد تخطيط الصفحة واستعمال قوالب وورد ومعالجاته لإنشاء مستندات رائعة المظهر بأقل جهد ممكن.
تشرح الفصول 5 إلى 8 المهام التي تعتبر تقنية أكثر لكنها في الحقيقة مفيدة: العمل مع الجداول، وإضافة رسم، وإنشاء رأسيات صفحات جارية، ودمج عدة مستندات في مستند واحد، وشمل مواد من برامج أخرى، وحتى إنشاء مستندات مراسلات مدموجة. إذا كنت تعتقد أن هذه المهام معقدة، ثق أنها ليست كذلك فوورد يسهَلها إلى حد كبير.
يشرح الفصلان 9 و10 موضوع التعاون مع زملائك في العمل وتخطي حدود كمبيوترك: العمل ضمن مجموعة؛ مع تبادل المستندات للتعليق عليها؛ والاتصال إلكترونياً عبر البريد الالكتروني؛ واستعمال الارتباطات التشعبية في مستندك للوصول إلى المستندات الأخرى المتوفرة في صفحات وب؛ وإضافة تأثيرات خاصة كالأصوات والفيديو والنصوص المتحركة؛ وتوسيع آفاقك من خلال الانترنت، وربما عبر انترانت خاصة بشركتك.
يساعدك الفصلان 11 و12 على تحقيق أمور أكثر من خلال استغلال قوة وورد: إستعمال تقنيات خاصة لإنشاء علامات مائية وأحرف استهلالية مسقطة واقتباسات جانبية وملاحظات هامشية ورسوم؛ وانسياب النص حول الكائنات أو من مكان إلى آخر؛ والتحكم بوورد لجعله ينفَذ الأشياء عنك تلقائياً، والاتصال بالانترنت لتتعلم أكثر وأكثر عن وورد.

Quantity
Releases Date: 1997-07-04
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-006-0
#Pages: 312
Available Volumes: 1
Size: 24*17
Share: