Close

Book

فن التهديف في كرة السلة

فن التهديف في كرة السلة

Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$4

بين كرة السلة وتيد سانت مارتن وفن التهديف قصة غرام ثلاثية الأطراف. تيد سانت مارتن دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من بابها الواسع فهو صاحب 2036 رمية ناجحة متتالية. إنه الأسطورة الذي بالرغم من قصر طوله (170 سنتم) وانعدام خبرته الاحترافية كلاعب أو مدرب وبفضل تصميمه الجبار ومثابرته على التمرين تحدى عمالقة الـ .N.B.A وتغلب عليهم.
تيد يروي ضمن طيات هذا الكتاب قصته مع كرة السلة ويقول: "… صار تعلقي بالرمي والتهديف شديداً إلى درجة أنني كنت أقوم في أيام الشتاء بتنظيف حديقتنا من الثلوج كي أتمكن من الرمي وأبقى حتى تتخدَر أصابعي من البرد، عنها أدخل المنزل لأدفئها ثـم أعود إلى الحديقة لأرمي من جديد، كنت أتعامل مع مسألة الرمي هذه بجدية تامة. وبقدر ما رميت كان أدائي يتحسن وبقدر التحسن كنت أستمتع بالرمي…" ويشرح للمبتدئين والمحترفين أسس الرمي والتهديف ويهيَـىء القارىء ذهنياً للمباريات وضغطها.
لقد أردنا من هذا الكتاب أن نضع بين أيدي قرائنا خبرة رجل أمضى حياته في تسديد الكرات. لقد دعمنا كتابنا بالصور والنصائح ومفاتيح تطوير تقنيتك لنجنبك الأخطاء الشائعة ونجعل التمارين مفيدة لأقصى حد ممكن. خذها نصيحة، كرة السلة فن قد يجعلك ممن نالوا شرف دخول موسوعة غينيس.

Quantity
Releases Date: 1995-09-12
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-769-3
#Pages: 42
Available Volumes: 1
Size: 21*14.5
Share: