تعرف إلى وعيك Out of Stock

Authors ج. ب. م.

$ 10

سلسلة علوم الإيزوتيريك-علوم بواطن الامور-وشعارها الانسان هو الهدف دائماً وابداً .
(تعرّف إلى وعيك واكتشف أسراره ، مع وسائل عملية واختبارات ذاتية لتوسيع الوعي)
" تعرّف إلى وعيك " هو الحلقة الثانية من سلسلة " تعرّف إلى …" ولعلّه الكتاب الاول الذي يلقي الضوء الساطع على مكامن النفس البشرية لرفعها الى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب عملي مبسّط يمكِّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق … ويحثّه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق اليها تفكيره بعد !
يعالج الكتاب مسألة الوعي الانساني على نطاق واسع وبعيد عن المفهوم التقليدي … يعالجه في اسلوب عملاني باطني حياتي يمكِّن القارئ من الاكتشاف ان الذات الانسانية (الهاجعة في صميم كيانه) هي مخزن المعرفة الاصيلة … وان كل ما يتعلّمه في الخارج، أساسه الباطن … كما وان الحياة الارضية، إن لم تتوّج نفسها بما يدعى خبرات عملية ترفع من مستوى الوعي الانساني، فهي ضياع … تارة في الاوهام والألم والمكابدة، وطوراً في متاهات اللذة الزائفة !
" تعرّف إلى وعيك " تقنية معرفة جديدة تقدّمها علوم الباطن الانساني (الايزوتيريك) لكل طامح الى الارتقاء على كل صعيد … تقدّمها في مفهوم جديد يتعامل مع الوعي الانساني. فضلاً عن ذلك، فمضمون الكتاب يتوغّل في أعماق الحقيقة الانسانية و يشرحها بالمنطق العملي وباسلوب تطبيقي مبسّط يجعلها في متناول إدراك كل من يرغب في رفع مستوى حياته وتحسين سبل عيشه.

Releases Date 2000
Category فلسفة / معرفة
Edition 1
Cover Type Normal
ISBN 9953-405-31-x
#Pages 128
Available Volumes 1
Size 19*13