الدليل الكامل كورل درو 8 Out of Stock

$ 30

إن كتاب الدليل الكامل لاستخدام كورل درو 8 هو المرشد الكامل إلى أحدث نسخة من برنامج الرسومات الشائع من كورل، إن هذه الطبعة الجديدة من الكتاب الأكثر مبيعاً والمؤلفة من قبل خبير كورل درو المتميز "ريك ألتمان" تغطي كافة الميزات، الوظائف، والإمكانيات المضافة إلى هذا البرنامج. إن الطريقة المستخدمة في هذا الكتاب تعزز ثقة المبتدئين بأنفسهم وتزيد من معلومات المستخدمين الخبيرين، وعليه فإن هذا الكتاب هو الأمثل لكل من يستخدم كورل درو.
إعتمد على هذا الكتاب من أجل تغطية شاملة لقدرة كورل درو وأدواته.
الأساسيات: تعلم كيف تستخدم كلاًَ مما يلي في كورل درو: شريط الحالة، شرائط التمرير، لوحة الألوان، صندوق الأدوات والقوائم. سرعان ما ستصبح قادراً على معالجة النصوص، إنشاء الصور والتمتع بميَزات درو وتأثيراته الخاصة الفعالة. كما أنك سوف تجد طرقاً عديدة لتخصيص بيئة عملك بما يتلاءم مع حاجاتك. سوف تعمل بسهولة وارتياح - وسوف تنشىء رسمك الأول في غضون دقائق معدودة.
الميزات والأدوات الجديدة الفعالة. ستجد داخل الكتاب مقدمة شاملة لمعظم إمكانيات كورل درو الجديدة والأكثر نفعاً، والتي تتضمن ما يلي:
تحكمات تفاعلية للعديد من التأثيرات الخاصة.
واجهة جديدة أكثر فاعلية.
إدارة مطوَرة للكائن.
إستيراد/ تصدير أكثر ذكاء.
إنشاء تلقائي لصفحات HTML .
خيارات طباعة أفضل.
إنشاء أي تصميم تستطيع تخيله. إستخدم ميزات المنتج العديدة المرتبطة بالانترنت.
سجَل الماكروات لتبسيط الأعمال المتكررة والمعقدة؛ إستخدم العقد والمسارات، خطوط التحديد الخارجي (التخطيطات) والتعبئات، الأنماط، والنصوص البرمجية - ثم غيَر شكل عملك باستخدام التمديدات، المرايا (العواكس)، الانحرافات، الموازج، PMS والألوان الفورية (البقعية) التظليل، الإضاءة، القطوع، وإضافة العدسات.

Releases Date 1998
Category كومبيوتر وإنترنت / برامج الرسم والتصميم
Edition 1
Cover Type Normal
ISBN 2-84409-066-4
#Pages 920
Available Volumes 1
Size 24*17