Book

أسرار الفيتامينات وتأثيرها على الصحة

أسرار الفيتامينات وتأثيرها على الصحة

Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$3

إن المتوقع، أو ربما المطلوب، من الفيتامينات يفوق ما تقدمه أنواع الطعام المختلفة. وتمثل الفيتامينات للعديد من الناس الصحة، الطاقة، النشاط، والمرونة. ويعتقد أن الفيتامينات هي سبب بهجتنا وتحسَن قدرتنا على التركيز.
بعض الناس يتوقع المعجزات من الفيتامينات في محاربة أمراض السرطان مثلاً أو الذبحة القلبية أو الروماتيزم. والحقيقة هي أن ما نتوقعه من الفيتامينات يتعدى الواقع. والسؤال المهم هنا هو: ما هي معلوماتنا عن الفيتامينات؟ والجواب هو: إن ما نعرفه لا يكفي. إن فكرتنا عن الفيتامينات وما هو المقصود بالكمية الملائمة التي يجب تناولها هي فكرة غير واضحة تمام الوضوح.نحن نعرف أن الفاكهة والخضار غنية بالفيتامينات، ولكن إذا سئلنا عن أنواع الفيتامينات التي يحتويها كل نوع من أنواع الفاكهة والخضار فسوف نجد أن العديد منا ليس لديهم فكرة دقيقة عن ذلك...
هذا الكتاب يساعدك على معرفة الكثير من المعلومات العلمية المتعلقة بالفيتامينات وكيفية الحصول عليها غذائياً والمقادير الملائمة منها لحاجات التغذية التي تناسب مختلف أعمار أفراد الأسرة. ولا يهدف هذا الكتاب إلى الغوص في متاهات البحوث العلمية والكيميائية البحتة والإكثار من استخدام المصطلحات العلمية الطبية والكيميائية، بل يهدف إلى تقديم المعلومات المفيدة للقارىء بأسلوب سهل وبسيط يساعده على الوصول إلى غايته مباشرة.

Quantity
Releases Date: 1998-01-01
Category: صحة / تغذية
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-669-7
#Pages: 112
Available Volumes: 1
Size: 24*17
Share: