الحمل والعناية بالحامل أسبوعيا Out of Stock

$ 14

بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذية الصحية، والإجراءات الطبية في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى الكثير من الصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية الملونة. وأسلوب التقسيم إلى أسبوع بعد أسبوع المتَبع في هذا الكتاب يضمن حصولك على أجوبة للأسئلة التي تدور في ذهنك عند بروز تلك الأسئلة، كما أن هذا الأسلوب يؤمن لك الحصول على النصيحة التي تحتاجينها في كل مرحلة من مراحل الحمل.
وهذا الكتاب يغطي جميع مراحل الحمل، كما يغطي مراحل نمو الجنين وإعداد جميع الأمور اللازمة لاستقبال الطفل الجديد. وهذا الدليل الكتاب يعتبر رفيقاً قيَماً لك خلال أسابيع الحمل، فهو يتضمن، إضافة إلى ما تقدم، ملاحظات تنبيهية ونصائح عديدة ومختلفة حول الكثير من الأمور، بدءاً من ملاحظة الحمل ومراقبة الجنين إلى التمارين والتغلب على المتاعب الشائعة عند الحوامل.
ومع وجود الرسوم التفصيلية التي تظهر نمو وتطور الطفل، وبالإضافة إلى الكثير من الصور الفوتوغرافية الملونة، يصبح هذا الدليل مصدراً هاماً وقيَماً للمعلومات التي تحتاجها كل حامل.

Releases Date 1997
Category المرأة والعائلة / الحمل
Edition 1
Cover Type Artistic
ISBN 2-84409-670-0
#Pages 90
Available Volumes 1
Size 29*22