Book

حول العالم مع المطبخ النباتي

حول العالم مع المطبخ النباتي

Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$23

بعد أن أثبتت الأبحاث الطبية والعلمية تأثير نوع غذاء الإنسان على مجمل صحته، وكونه المسبب لعديد من الأمراض، اتجه الكثيرون حول العالم نحة الأغذية الصحية منعاً لهذه الأمراض الناجمة عن نوعية الأغذية، أو طريقة طبخها أو تفاعلها الكيميائي مع غيرها من الأطعمة في جسم الإنسان. ولقد بيَنت العديد من الدراسات بأن نوعية الأطعمة والوجبات التي يتناولها النباتيون هي بمجملها صحية وتتماشى مع النصائح والإرشادات التي يوجهها الأطباء والأخصائيون حول التغذية، لا سيما من حيث تجنَب اللحوم والشحوم والإكثار من الخضار والألياف.
وفي هذا الكتاب، الذي أعدَته السيدة هدى الأورفه لي قمورية، والتي هي نباتية أصلاً، تقترح على القارىء أكثر من 350 طبقاً نباتياً شهياً جمعتها من كل أنحاء العالم مدعومة بالصور الملونة وبدراسات عالمية حول التغذية والأمراض والعلاقة بينهما، وتبيان السبب في أن النباتيين يمتازون عن غيرهم بالصحة الجيدة بشكل عام. كما أن الكتاب يتضمن مسرداً وافياً بالخضار والحبوب وقيمها الغذائية.
وهذا الكتاب ليس موجهاً إلى النباتيين فقط، بل هو موجَه إلى كل من تهمه صحته الجسدية والنفسية. فالمعدة هي مفتاح الصحة، وصحة الإنسان تعتمد بشكل كبير على نوع الأطعمة التي يتناولها. وهذا الكتاب يعتبر دليلاً للأطعمة الشهية والصحية في آن معاً، نتمنى لكم معه طيب الشهية ودوام الصحة.

Quantity
Releases Date: 1997-09-03
Category: طبخ / نباتي
Edition: 1
Cover Type: Artistic
ISBN: 2-84409-445-7
#Pages: 256
Available Volumes: 1
Size: 29*22
Share: