Book

أوفيس 97 بلمحة

أوفيس 97 بلمحة

Authors
perspection
Publishers
الدار العربية للعلوم لبنان
$10

أولاً، نفترض أن أوفيس 97 مثبت في كمبيوترك من قبل. إذا لم يكن كذلك، يسهل معالج الإعداد (Setup Wizard) عملية التثبيت إلى درجة أنك لن تحتاج إلى مساعدتنا أبداً. لذا، وخلافاً لمعظم الكتب الأخرى، لا يبدأ هذا الكتاب بتعليمات التثبيت ولائحة المتطلبات. فكل هذه الأمور تحت سيطرتك مسبقاً.
يغطي الفصلان 2 و3 الأساسيات: تشغيل برامج مايكروسوفت أوفيس 97؛ والعمل مع القوائم وأشرطة الأدوات ومربعات الحوار؛ وإنشاء طرق مختصرة إلى المستندات؛ والحصول على مساعدة؛ وإظهار شريط اختصارات أوفيس؛ وحفظ المستندات؛ وإنهاء البرامج.
يشرح الفصل 4 مهام استكشاف الانترنت مع برامج أوفيس 97: إدراج الارتباطات التشعبية (hyperlinks)؛ والتنقل بين الارتباطات التشعبية والبحث في الوب والحصول على المستندات منها؛ وإنشاء مستندات HTML.
يشرح الفصل 5 مهام تجميع المستندات بواسطة مايكروسوفت بايندر: إنشاء موثقات وتحريرها؛ وإعداد موثقات؛ وطباعة موثقات وحفظها.
تشرح الفصل 6 إلى 8 مهام إنشاء مستندات بواسطة مايكروسوفت وورد: تغيير معاينات المستندات؛ وتنسيق النصوص من أجل التشديد عليها؛ وإنشاء جداول وتعديلها؛ وتدقيق الإملاء والنحو؛ وطباعة المستندات.
يشرح الفصلان 9 و10 مهام إنشاء جداول البيانات بواسطة مايكروسوفت إكسل: إدخال الوسوم (labels) والأرقام؛ وإنشاء الصيغ والتخطيطات واللوائح والجداول المحورية. يشرح الفصلان 11 و12 مهام إتنشاء عروض تصويرية بواسطة مايكروسوفت باوربوينت: إنشاء عرض تصويري جديد؛ وتطوير مخطط عام؛ وإدراج الشرائح والصور والرسوم والأصوات والأفلام؛ وتطبيق مخططات ألوان؛ وإنشاء عروض شرائح.
يشرح الفصلان 13 و14 مهام إنشاء قواعد بيانات بواسطة مايكروسوفت أكسس: تخطيط قواعد البيانات وإنشاؤها؛ البحث عن البيانات وفرزها وتعديلها؛ وإنشاء أشكال وتقارير وتعديلها.
يشرح الفصلان 15 و16 مهام إدارة المعلومات بواسطة مايكروسوفت آوتلوك: إنشاء رسائل بريد إلكتروني وإرسالها؛ وجدولة الأحداث والمواعيد وتغييرها؛ وتخطيط الاجتماعات وإدارتها؛ وإدارة الأعمال والمعلومات.
يشرح الفصل 17 مهام دمج المعلومات من برامج أوفيس 97: تضمين الملفات وربطها بين البرامج؛ وإنشاء مستندات وورد من بيانات إكسل؛ وإنشاء عروض باروبوينت تصويرية من نصوص وورد؛ وتحليل بيانات أكسس في مصنفات إكسل.

Quantity
Releases Date: 1997-08-15
Edition: 1
Cover Type: Normal
ISBN: 2-84409-008-7
#Pages: 336
Available Volumes: 1
Size: 24*17
Share: