إختفاء

Authors هشام مطر

$ 10

كان نوري صغيرًا عندما تُوفيت والدته، ولم يتخيل قط أن يستطيع أحد ملء الفراغ الذي خلفته.. حتى ظهرت مُنى. رآها نوري أولًا، قبل أن تتزوج والدە ليعيش الثلاثة معًا وتتبدل حياتهم تمامًا.
يشعر نوري بالغيرة من حياة والدە مع مُنى حتى يتمنى اختفاءە من حياته، قبل أن يتعرض والدە بالفعل لعملية اختطاف ويختفي في ظروف غامضة.
بلغته الآسرة وأسلوبه الرشيق المرسوم بحساسية شاعر، يقدم الروائي الشهير هشام مطر-الحائز على جائزة بوليتزر- قصة أسرة عربية تعيش في مصر هربًا من طاغية متسائلاً عن كيفية مواصلة الإنسان للحياة بعد اختفاء أقرب أحبائه عنها.
هشام مطر؛ وُلد في نيويورك لأبوين ليبيين، وأمضى طفولته في طرابلس ثم في القاهرة. صدرت روايته الأولى، «في بلد الرجال»، عام 2006 ونالت العديد من الجوائز الأدبية الدولية منها اختيارها ضمن القائمة القصيرة لكل من جائزة «مان بوكر» وجائزة «الجارديان للكتاب الأول» في بريطانيا، وجائزة «حلقة نقّاد الكتاب الوطني» في أمريكا. اختيرت روايته الثانية «اختفاء» عام 2011 من بين أفضل الكتب في العام في استطلاع مجلتي الجارديان وشيكاغو تريبيون. نال كتابه الثالث «العودة» عدة جوائز أدبية هامة منها جائزة بوليتزر عام 2017، جائزة بين الأمريكية، جائزة?الكتاب الأجنبي الفرنسية، وجائزة الأخوين شول الألمانية. تُرجمت أعماله إلى 29 لغة. يعيش هشام مطر في لندن ونيويورك، حيث يعمل أستاذاً مندوبًا في كلية بارنارد، جامعة كولومبيا

Releases Date 2012
Category أدب / روايات
Edition 1
Cover Type Normal
ISBN 978-977-09-3131-8
#Pages 250
Available Volumes 1
Size 19*13